هذا بيان للناس

عدد القراءات : 4358
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
هذا بيان للناس

         ايها العراقيون الشرفاء تعلمون ان العراق يمر في اخطر المراحل التاريخية من تاريخه الحديث وان مصيره متعلق بكم لابغيركم ،فعليكم ان ترشحوا للانتخابات من تتوافر فيه هذه الصفات:    1.    ان لايكون المنتخب له ارتباط بالدول الخارجية من اجنبية او مجاورة او دخل مع قوات الاحتلال وتعاون معها او تدعمه دول خارجية .    2.    ان لايكون ممن ولغ بدماء العراقيين بأي مبرر كان سواء كان سياسيا ام قوميا ام دينيا ام عشائريا ،ودعا للحرب وسفك الدماء فان من قتل مرة يستطيع ان يقتل مرات ،ومن استطاع ان يجد المبرر لسفك الدماء يستطيع ان يجد الكثير من المبررات فمن استهان بالدم فقد استهان بكل شيء ،فالمطلوب قادة للعراق لم يتعاملوا بالدماء في أي دور من ادوار حياتهم ،وكان العقل والحوار هو رائدهم .

هذا بيان للناس

 

         ايها العراقيون الشرفاء تعلمون ان العراق يمر في اخطر المراحل التاريخية من تاريخه الحديث وان مصيره متعلق بكم لابغيركم ،فعليكم ان ترشحوا للانتخابات من تتوافر فيه هذه الصفات:


   1.    ان لايكون المنتخب له ارتباط بالدول الخارجية من اجنبية او مجاورة او دخل مع قوات الاحتلال وتعاون معها او تدعمه دول خارجية .

   2.    ان لايكون ممن ولغ بدماء العراقيين بأي مبرر كان سواء كان سياسيا ام قوميا ام دينيا ام عشائريا ،ودعا للحرب وسفك الدماء فان من قتل مرة يستطيع ان يقتل مرات ،ومن استطاع ان يجد المبرر لسفك الدماء يستطيع ان يجد الكثير من المبررات فمن استهان بالدم فقد استهان بكل شيء ،فالمطلوب قادة للعراق لم يتعاملوا بالدماء في أي دور من ادوار حياتهم ،وكان العقل والحوار هو رائدهم .

   3.    ان يكون من العوائل والاسر العراقية العريقة المعروفة بوطنيتها ومن اولاد ذوي النعمة ،فما ادى الى خراب العراق الااوباش جياع من مستحدثين النعم ،فاياكم ثم اياكم من مستحدثين النعم .

   4.    ان يكون المرشح للانتخابات اقل مايحمل من الشهادات هي شهادة البكلوريوس ومن خريجي الجامعات ،ومعروف بحسن الادارة في  عمله وبيته .

   5.    ان لايقل عمره عن (40) سنة ،ولكم في رسول الله (ص) اسوة حسنة ، فان الشباب قد يريد الاصلاح احيانا ولكنه يفسد نتيجة قلة تجربته وفوران شبابه .

   6.    ان يعرف بماضيه الحسن وتواضعه ومحبته وخدمته للناس ،فان من عرف حقده على المجتمع وانانيته وعنجهيته وقسوته يجب ان يبعد عن مواقع القرار ،فان الشعب العراقي قد غرق في الحواسم والقواصم والمعارك والبيانات والقرارات ومن هذه التراهات .

   7.    ان يكون ممن يدعوا الى عدم القبول بتدخل الاجنبي في شؤون العراق الداخلية السياسية بأي وجه من الوجوه وتحت أي ذريعة وتحت أي مسمى وعنوان .

   8.    ان يكون مؤمنا عاقلا فلا نريد مؤمنا فقط حامل لواء التفكير والجهاد وساكن في سوح الوغى وحامل السلاح وقد اعتمد في حل مشاكله على القوة والسلاح بدلا من عقله وحواره كما لانريد عاقلا دون ايمان فيكون نسخة منسوخة من الغرب ،ويريد ان يجعل العراقيين صورة طبق الاصل من الحياة الغربية ،بل المراد مؤمن عاقل يربط مابين الاصالة والحداثة .

   9.    يفضل ان يكون مناضلا ذاق طعم سجون السلطة البائدة حتى يعرف ما معنى السجن ويعلم كم من المظلومين في السجون .

  10.  ان لايكون من المتحررين الذين يؤدون بالمجتمع الى انحلاله وميوعته ويضيعون اخلاقه باسم التقدمية ومحاربة الرجعية ،كما واياكم والمتطرفون المتشددون المتنطعون الذين يغالون بالقشور ويتركون لب الامور ،ويهتمون بسفاسف الامور ويضيقون على المجتمع بامور ما انزل الله بها من سلطان .

 

-----------------------------------

 

 

الأكثر شعبية